الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

Hydroxycut Hardcore Elite 100ct حارق الدهون

Hydroxycut Hardcore Elite 100ct حارق الدهون
 


Hydroxycut Hardcore Elite 100ct حارق الدهون
رقم المنتج:  D55
القسم:  مكملات غذائية و مغذيات
الماركة:  مستورد
حالةالتوفر: متوفر
الكمية: 5000

فقط 340 EGP 
حتى



حجم العبوة : 100 كبسولة
الجرعة : المتوسطة 4 كبسولات يوميا
الشركة المنتجة : MUSCLETHEC
هيدروكسى كت HYDROXYCUT تركيبة علمية مدروسة ، هيدروكسي كت صمم لدعم حرق الدهون، تخفيف الوزن! كونه أفضل منتج، فإن مكونات الهايدروكسى كت الرئيسية دعمت بدراسات تثبت قدرتها على إعطاء نتائج أفضل يدعم الطاقة القصوى لتدريب عالى الكثافة! هيدروكسى كت يحتوى أيضا على عنصر (الكافيين 1،3،7 - ثلاثى الميثيل زانثين) لدعم زيادة الطاقة.
اذا كنت تتدرب بشدة، وتتبع حمية غذائية وتبحث عن تركيبة لخسارة وزن تدعم عملك للوصول إلى هدفك من تخسيس وخسارة الوزن (خسارة الدهون)، أنت بحاجة الى الهايدروكسى كت. طريقة الإستخدام: اليوم الأول والثانى: قم بأخد 1 كبسولة مع كوب ماء مرتين فى اليوم، حوالى 30 دقيقة قبل الأكل.
قم بزيادة الجرعة بمقدار حبتان (2) كل يومين كحد أقصى، لا تأخذ أكثر من 6 حبات فى اليوم.
اليوم الأول والثاني: كبسولة واحدة مرتين في اليوم. اليوم الثالث والرابع: كبسولتين مرتين فى اليوم. اليوم الخامس وما بعده: كبسولتين ثلاث مرات فى اليوم. نصائح وتنبيهات: - لا تتناول وجبة خفيفة بعد العشاء أو بين الوجبات. - لا تتجاوز 2 كبسولة فى فترة 4 ساعات أو 6 كبسولات خلال فترة 24 ساعة. - لا تأخذ هايدروكسى كت فى غضون 5 ساعات قبل النوم.
للحصول على أفضل النتائج، استخدم هايدروكسى كت لمدة 8 - 12 اسبوعا مع اتباع نظام غذائى منخفض السعرات وممارسة برنامج تدريبى منتظم، استهلك 8 - 10 أكواب من الماء يوميا.
لا تدمجها مع غيرها من مصادر الكافيين ( مثل مشروبات الطاقة ). لا تتجاوز الجرعة المقترحة، الإستخدام غير المناسب لهذا المنتج لا يحسن النتائج.
تحذيرات: لا يجب استخدام هذا المنتج من قبل أشخاص أصغر من 18 عاما، لا يجب استخدامه من قبل الحوامل أو المرضعات، حصة واحدة (2 كبسولة) من هذا المنتج تحتوى على ما يعادل ثلاثة فناجين من القهوة (325 مغ).
************************************

للاتصال بنا

من داخل مصر 01208615248

من خارج مصر 00201208615248

التفوق طريقنا دائما منكم وإليكم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق